برنامج علاج الإدمان على المخدرات
علاج المخدرات

بالنسبة إلى برنامج علاج الادمان على المخدرات و علاج المخدرات، إذا كنت أنت أو أي شخص تهتم به يكافح الإدمان فإن أول شيء يجب أن تفهمه هو أنك لست وحدك ضمن هذا المضمار الصعب و أكثر من 40 مليون مدمن يكافحون لأجل التخلص من الإدمان مثلك تماماً.

إذا كنت قد حاولت وفشلت في الإقلاع عن المخدرات و علاج المخدرات فأنت تعلم كيف يمكن أن تشعر بالعزلة والارتباك ولكن يمكن أن يساعدك مركز علاج إدمان المخدرات فريزيه عالي الاحترافية في كسر هذه الحلقة والبدء في إعادة بناء حياتك.

في افضل مركز علاج ادمان المخدرات “فريزيه” يتم تقديم برنامج برنامج علاج ادمان المخدرات و علاج المخدرات مهما كان نوعها في مكان مناسب ومريح وآمن معزول عن ضغوط الحياة خارج المنشأة ويتم العلاج بسرية تامة دون إفشاء لأي من أسرار المريض المدمن على المخدرات.

يفخر متخصصو علاج الإدمان و علاج المخدرات في فريزيه بتصميم خطط علاج مخصصة لكل مريض وعند الدخول في برنامج علاج إدمان المخدرات فإن أول شيء يتم القيام به هو تقييم تعاطي المخدرات الحالي والتاريخ الطبي حتى يكون بالإمكان وضع خطة تناسب احتياجات التعافي بالشكل الأمثل.

يسعى مركز فريزيه المتخصص بـ علاج ادمان المخدرات لمساعدة الشخص المدمن للوصول إلى حياة صحية ورصينة عن طريق برنامج علاج الادمان على المخدرات و أساليب علاج المخدرات ويتم ذلك بعدة طرق مختلفة و إذا كنت تعاني فيجدر بك التواصل مع مركز علاج إدمان المخدرات فريزيه أفضل مصحة تعافي و علاج المخدرات للاستشارة والبدء برحلة التعافي.

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى
506022759 (966+)

اقرأ أيضاً: تعافي الإدمان وعلاج المخدرات .. الدليل الكامل من مركز فريزيه

علاج ادمان المخدرات

ما هو ادمان المخدرات؟

يعد الإدمان مرض خطير يؤثر بشكل أساسي على مركز المكافأة في الدماغ و يتم تشخيص إدمان المخدرات على أنه اضطراب شديد في تعاطي المخدرات (SUD) يتميز بالتعاطي القهري للمخدرات على الرغم من العواقب الضارة.

يرتبط تعاطي المخدرات والاعتماد على المواد الكيميائية بالإدمان لكنهما عادة ما يعتبران من اضطرابات تعاطي المخدرات الخفيفة أو المتوسطة و إذا ترك المتعاطي دون علاج فإنه يمكن أن تؤدي إلى الإدمان.

تعاطي المخدرات هو استخدام مادة ذات تأثير نفسي (مادة كيميائية تؤثر على الوظائف الكيميائية للدماغ) بطريقة تتجاوز الأغراض الطبية القانونية و عادةً ما يتعاطى الأشخاص العقاقير بغرض الاستجمام لكنهم قد يستخدمونها أيضاً في العلاج الذاتي أو كمُحسِّن للأداء الجسدي أو المعرفي.

اعتماداً على العقار من الممكن المرور بفترة من التعاطي دون الإصابة باضطراب أكثر حدة بسبب تعاطي المخدرات و إن تعاطي المخدرات والاضطرابات الخفيفة الناتجة عن تعاطيها تزيد من خطر الاعتماد والإدمان بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يسبب تعاطي المخدرات والكحول بكثرة مشاكل صحية بما في ذلك الجرعات الزائدة المميتة.
يتميز الإدمان بالاستخدام القهري الذي يخرج عن نطاق السيطرة و يمكن أن تكون معتمد كيميائياً، ولكن عندما تلاحظ مشكلة يمكنك التقليل أو التوقف و على سبيل المثال إذا كنت تتناول دواءاً وقمت بإخطار طبيبك بأنك تشعر بأعراض الانسحاب فقد تتمكن من التوقف عن استخدامه أو التقليل منه دون الشعور بالرغبة الشديدة.

إذا كنت مدمن على عقار ما فستشعر برغبة شديدة ودوافع لاستخدامها يصعب السيطرة عليها و غالباً ما يتم تحديد الإدمان عن طريق الاستخدام القهري على الرغم من العواقب الوخيمة مثل المشكلات القانونية أو المشكلات الصحية أو العلاقات المتوترة التي تكون نتيجة مباشرة لتعاطي المخدرات و من الصعب التغلب على الإدمان بمفردك وغالباً ما يحتاج إلى مساعدة احترافية من خلال العلاج ومركز فريزيه هنا أفضل خيار.

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى
506022759 (966+)

المخدرات

أسباب ادمان المخدرات

العوامل النفسية والبيئية والوراثية تشكل الجزء الأكبر من أسباب ادمان المخدرات وتشمل ما يلي:

  • التعرض لصدمات نفسية قوية.
  • الافتقار إلى الرقابة الأبوية.
  • العيش في منزل به متعاطين للمخدرات.
  • ضعف الأداء في العمل أو المدرسة.
  • ضغوطات الحياة.
  • الحصول على المخدرات بسهولة.
  • الرغبة في التخلص من الحزن والضيق.
  • الرغبة في الشعور بالسعادة.
  • الشعور بالوحدة وعدم القدرة على الاندماج في المجتمع.

اقرأ أيضاً: اسباب تعاطي المخدرات والادمان عليها

طرق علاج ادمان المخدرات

من أفضل طرق العلاج هو الذهاب إلى مركز فريزيه أفضل مصح لعلاج الإدمان لما فيه من كادر طبي خبير حيث يقوم بتقييم طبي شامل للحالة من خلال جلسات استشارية وإجراء تحاليل طبية واتخاذ خطة علاجية مناسبة ويتم العلاج في المركز على عدة مراحل من إزالة السموم من الجسم إلى مرحلة العلاج المناسب والرعاية اللاحقة.

كما يمكن للمتعافي تناول الأدوية بإشراف الطبيب للمساعدة في تنشيط وظائف المخ ومنع الانتكاس والعودة إلى الحياة بصورة طبيعية.

علاج إدمان المخدرات في المنزل

علاج ادمان المخدرات في المنزل تساعد بعض الأشخاص الذين لا تسمح لهم الظروف بزيارة المراكز ولكن المرحلة الأولى من العلاج والتي تسمى الانسحاب هي التي تشكل الخطر الأكبر من آلام وأوجاع وتشكل خطر لدى المدمن إذا عولجت في المنزل حيث يعتقد البعض أنهم بإمكانهم علاج إدمان المخدرات في المنزل بدون مساعدة طبية ولكنهم لا يشعرون بمدى خطورة الأعراض الانسحابية وظهور مضاعفات صحية خطيرة لذلك عملية التخلص من السموم يجب أن تكون في مركز لعلاج الإدمان كمركز فريزيه في السعودية.

علاج ادمان المخدرات بالقران

هناك عدة أشياء تساعد المدمن عن التوقف عن تعاطي المخدرات كما يلي:

  • التوبة.
  • زيادة الإيمان.
  • الصحبة الصالحة.
  • ·        قراءة القرآن.

ولكن هذا لا يكفي حيث يجب زيارة مركز فريزيه أفضل مركز لعلاج إدمان المخدرات الذي يتميز باحترام الخصوصية والتعامل مع المدمن بطريقة رائعة.

أدوية علاج الإدمان

هناك العديد من أدوية علاج الإدمان والتي تستخدم في التخلص من اعراض الانسحاب ولكن استخدامها دون استشارة الطبيب يؤدي إلى أضرار خطيرة وتشمل بعض الادوية البوبرينورفين ونالتركسون وغيرها من الأدوية التي تخفف أعراض الانسحاب.

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى
506022759 (966+)

مركز علاج إدمان المخدرات فريزيه

علاجات للإدمان على المخدرات أثبتت نجاحها

علاج الادمان على المخدرات ليس مقاس واحد يناسب الجميع و قد تختلف العلاجات بناءاً على احتياجاتك و يمكن اختيار العلاج الأفضل بالنسبة لك بناءاً على المادة التي تتعاطيها ومستوى الرعاية التي تحتاجها واحتياجاتك الشخصية للصحة العقلية، أو خيارات الرعاية الصحية التي يمكنك تحملها و فيما يلي بعض علاجات الإدمان الأكثر شيوع التي وضعت المرضى على طريق ناجح للشفاء:

إزالة السموم

يتيح لك التخلص من السموم بمساعدة طبية تخليص جسمك من المواد المسببة للإدمان في بيئة آمنة و هذا مفيد لأنه في بعض الأحيان يمكن أن يتسبب الانسحاب من المواد في أعراض جسدية مزعجة أو حتى مهددة للحياة و نظراً لأن التخلص من السموم لا يعالج الأسباب السلوكية الكامنة وراء الإدمان فإنه يستخدم عادةً مع العلاجات الأخرى.

يشير مصطلح التخلص من السموم إلى الرعاية المدارة طبياً على مدار 24 ساعة يومياً لمدة تتراوح بين خمسة وعشرة أيام. من خلال هذا المستوى من الرعاية وسيتم علاجك بالأدوية والمراقبة للمساعدة في تجنب أي مضاعفات محتملة ناجمة عن انسحاب المخدرات أو مشاكل طبية أخرى كما سيتم تخفيف الأعراض قدر الإمكان.

و هنا العلاج يتطلب أطباء للمساعدة في توصيل المدمن إلى المستوى التالي من الرعاية بعد إكمال التخلص من السموم الطبية و يُعد التخلص من السموم خطوة حاسمة في التعافي لكن الاضطرابات الشديدة الناتجة عن تعاطي المخدرات تتطلب علاج أكثر تعمق لمعالجتها بشكل فعال.

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى
506022759 (966+)

العلاج الدقيق المستمر

إذا كانت لديك احتياجات طبية أو احتياجات صحية عقلية عالية المستوى فقد تحتاج إلى علاج دقيق أثناء علاج الادمان على المخدرات، الأمر الذي يتطلب علاج خاضع للمراقبة الطبية أو السريرية على مدار 24 ساعة و تندرج الخدمات السكنية ضمن مستوى رعاية المرضى الداخليين وتشمل الوصول على مدار 24 ساعة إلى خدمات العلاج أثناء إقامتك في سكن في الموقع و تم تصميم هذا المستوى للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى أعلى مستوى من الرعاية الطبية ولكنهم يحتاجون إلى مراقبة متسقة لتجنب المضاعفات الخطيرة المحتملة.

اقرأ أيضاً: طرق علاج الإدمان في السعودية

إذا لم يكن المدمن مستعداً لطلب العلاج فقد يفكر أي شخص مقرب منه في إجراء تدخل ومحاولة إقناعه على حاجته إلى العلاج حيث يوجد هناك خطوات يمكن اتخاذها للمساعدة وتقديم الدعم المعنوي وبشكل عام فإن مركز فريزيه هو خيار المدمنين الأفضل للتخلص من آفة المخدرات ويمكن الحصول على استشارة الأطباء وكذلك يمكن للأطباء الإجابة على الأسئلة الكاملة للمريض وجميع ذلك يتم بطريقة سرية تامة أثناء علاج الادمان على المخدرات.

اقرأ أيضاً: تأثير المخدرات على نمو الدماغ؟

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى
506022759 (966+)

الأشياء التي يجب مراعاتها عند التخلص من الإدمان على المخدرات

في برامج علاج الادمان وطرق علاج الادمان يؤخذ ما يلي بعين الاعتبار:

  • إذا كان الشخص يعاني من إدمان الكحول أو المخدرات لبعض الوقت فقد يحتاج إلى الخضوع لبرنامج التخلص من السموم قبل أن يبدأ في إعادة التأهيل وعلاج إدمان المخدرات وليس من الضروري أن تقدم العيادة برامج طبية للتخلص من السموم لكن الكثير منها يفعل ذلك كمركز فريزيه الذي توجد فيه جميع الخيارات.
  • يجب أن يكون الموظفون في المركز مدربين تدريباً كاملاً ويجب أن يكون هناك مزيج من المتخصصين في الإدمان والأطباء المتخصصين وقد يجد الشخص أن بعض الموظفين قد مروا بتعافيهم من الإدمان قبل التدريب كمعالجين أو مستشارين ويمكن أن يكون هذا مفيداً للغاية لأولئك الذين يتعافون حيث يمكنهم التعلم من هؤلاء الأفراد الذين لديهم معرفة وخبرة مباشرة بما يمر به المرضى.

مدة علاج الإدمان

تقتصر مدة علاج إدمان المخدرات على بعض العوامل كنوع المخدر واستجابة المدمن وعدد سنوات التعاطي وكمية الاستخدام والعمر والجنس لذلك يجب الصبر للوصول إلى الشفاء التام فالإدمان يصنف أنه مرضاً مزمناً يحتاج إلى الرعاية الدائمة بعد العلاج لمنع الانتكاس.

سبل علاج ادمان المخدرات

يجب أولا ً الاعتراف بوجود مشكلة والبدء بالبحث عن علاج مناسب حيث يقدم مركز فريزيه ثلاث مراحل للعلاج وتشمل ما يلي:

  • مرحلة التخلص من السموم.
  • اتخاذ خطة علاج مناسبة.
  • الرعاية اللاحقة.

يساعد علاج الإدمان على المخدرات الشخص على القيام بما يلي:

  • التوقف عن استخدام المخدرات نهائياً.
  • إعادة بناء العلاقات الأسرية والمجتمعية.
  • أن يصبح منتجاً في العمل أو المدرسة وفي المجتمع.

مركز فريزيه لعلاج ادمان المخدرات

يعد فريزيه مركز شامل لإعادة التأهيل من الإدمان حيث يقدم الدعم من المخدرات والكحول وإدمان كل شيء في مكان آمن ومريح ونحن نقدم حزم العلاج التي تتضمن مجموعة واسعة من تقنيات المواجهة الناجحة، لتناسب الاحتياجات والمتطلبات الفردية لكل عميل ويديرها طاقم عمل متفاني وذوي خبرة عالية.

يتم تزويد خدمتنا في جميع الأوقات من قبل معالجين متخصصين وملتزمين ومتوفرون طوال اليوم للحصول على دعم إضافي ولدينا أيضاً فريق ليلي من الطاقم الطبي لذلك هناك شخص متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

هل برنامج علاج ادمان المخدرات في فريزيه مناسب لك

مناسب في الحالات التالية:

  1. لقد عرّض نفسه أو الآخرين للخطر عن طريق تعاطي المخدرات أثناء أو قبل الانخراط في سلوك خطير مثل القيادة أو تشغيل الآلات.
  2. لقد أضر تعاطي المخدرات بعلاقاته أو أمواله أو وظيفته لكنه واصل استخدامها.
  3. يقضي نسبة كبيرة من وقته في الحصول على المخدرات واستخدامها والتعافي منها.
  4. عندما لا يتعاطى المخدرات فهو يتوق إليها.
  5. لقد عانى من الآثار الجسدية السلبية لتعاطي المخدرات ولكنه واصل استخدام المخدرات.
  6. عندما يحاول إيقاف أو تقليل تعاطي المخدرات يكون قد عانى من أعراض الانسحاب.

إذا كان معيار واحد أو اثنين من هذه المعايير ينطبق على الفرد فمن المحتمل أنه سيكون مرشح لبرنامج علاج إدمان المخدرات ويجب أن يفكر في التواصل مع مركز فريزيه لعلاج الإدمان.

ما الذي يمكن أن تتوقعه في مركز علاج ادمان المخدرات فريزيه

تتوفر في مركز فريزيه أفضل مصح لعلاج الإدمان مجموعة علاجات وخدمات الدعم حيث يحصل الشخص على مشورة سرية فردية في بيئة مدعومة لتجنب الكحول عندما يعودون إلى المنزل وتشمل علاجات الإدمان التي نستخدمها في فريزيه ما يلي:

  1. العلاج الترفيهي.
  2. العلاج التعبيري.
  3. العلاج الجماعي.
  4. علاج يركز على الصدمات.
  5. المقابلات التحفيزية.
  6. العلاج الأسري.
  7. العلاج بالأدوية.
  8. العلاج السلوكي المعرفي.
  9. علاج التشخيص المزدوج.

صحة برامج علاج الإدمان في 7 أو 28 يوم

قصر مدة علاج الإدمان رغبة معظم الأشخاص ولكن علاج الإدمان لفترة طويلة في مركز فريزيه مفيد لمنع الانتكاس ويجب ضرورة الالتزام بخطة المتابعة من أجل الحفاظ على التعافي.

العلاج النفسي للمدمنين على المخدرات

تختلف طرق العلاج النفسي للمدمنين على المخدرات وأبرزها ما يلي:

  • العلاج السلوكي المعرفي:

يركز هذا العلاج على الحد من بعض الاضطرابات العقلية مثل الاكتئاب والقلق.

  • العلاج الأسري:

يساعد مشاركة العائلة في خطة العلاج في تخفيف مشاعر التوتر والخوف وتطوير المهارات.

  • إدارة الطوارئ:

وهذا يساعد على إعادة تعلم كيفية بناء طرق جديدة للعيش والتفكير.

  • العلاجات التكميلية للإدمان:

كممارسة الرياضة واليوغا وتربية الحيوانات والتأمل.

طرق علاج ادمان المخدرات

تقضي العائلات ومستخدمو المواد المخدرة ساعات لا حصر لها في غربلة مواقع مراكز العلاج في محاولة لتحديد ما يمكنهم تقديمه في طرق علاج ادمان المخدرات و تدعي العديد من المراكز أن لديها أفضل طرق وبرامج علاج الادمان من المخدرات وأفضل معدلات النجاح.

نحن في فريزيه أفضل مراكز علاج إدمان المخدرات نقدم جميع ما يساعد في علاج إدمان المخدرات و طرق علاج الادمان لدينا ناجحة جداً ويحتوي المركز الخاص بـ علاج الادمان في السعودية على وسائل راحة أفضل وطعام أفضل وأنشطة لا تعد ولا تحصى و أهم طرق علاج ادمان المخدرات جميعها موجودة في فريزيه المركز المتخصص بـ علاج الادمان في السعودية و علاج الادم.ان من المخدرات.

اقرأ أيضاً: خيارات علاج إدمان المخدرات للمراهقين

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار طرق علاج ادمان المخدرات

في برامج علاج الادمان و طرق علاج الادمان يؤخذ ما يلي بعين الاعتبار:

إذا كنت تعاني من إدمان الكحول أو المخدرات لبعض الوقت فقد تحتاج إلى الخضوع لبرنامج التخلص من السموم قبل أن تبدأ في إعادة التأهيل و علاج إدمان المخدرات و ليس من الضروري أن تقدم العيادة برامج طبية للتخلص من السموم لكن الكثير منها يفعل ذلك و في فريزيه توجد جميع الخيارات و إذا كنت بحاجة إلى التخلص من السموم فقد ترغب في البحث عن عيادة يمكنها أن توفر لك واحدة كجزء من برنامج العلاج الخاص بك وفريزيه يفعل ذلك.

يجب أن يكون الموظفون في العيادة مدربين تدريباً كاملاً ويجب أن يكون هناك مزيج من المتخصصين في الإدمان والأطباء المتخصصين و قد تجد أن بعض الموظفين قد مروا بتعافيهم من الإدمان قبل التدريب كمعالجين أو مستشارين و يمكن أن يكون هذا مفيداً للغاية لأولئك الذين يتعافون حيث يمكنهم التعلم من هؤلاء الأفراد الذين لديهم معرفة وخبرة مباشرة بما يمر به المرضى.

اقرأ أيضاً: هل الكحول مخدر .. الإجابة الشاملة مع فريزيه أفضل مصحة تعافي من المخدرات

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى
506022759 (966+)

علاج الادمان في السعودية عن طريق برامج علاج الادمان و طرق علاج ادمان المخدرات المتنوعة في مركز فريزيه أمر جيد و خيار صائب لكي من يرغب بـ علاج الادمان على المخدرات و علاج ادمان المخدرات مهما كان نوعها و إذا كنت تبحث عن مركز لاعادة تأهيل مدمني المخدرات و علاج الادمان في السعودية نحن نقدم برامج علاجية لمجموعة متنوعة من الإدمان عن طريق طرق علاج الادمان المميزة ابتداءاً من إدمان الكحول إلى تعاطي الهيروين إلى إدمان الكوكايين وأكثر من ذلك كما في فريزيه نقدم العلاج للمرضى الداخليين وعلاج المرضى الخارجيين ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، ولدينا كل ما هو ضروري لمساعدتك على التحسن و علاج الادمان في السعودية و علاج إدمان المخدرات.

اقرأ أيضاً: ما هي مدة بقاء الحشيش في البول؟

ما هي العلامات الجسدية الناجمة عن الإدمان؟

يمكن أن تختلف العلامات الجسدية اعتماداً على الشخص والمخدرات التي يتم تعاطيها. على سبيل المثال قد يعاني الشخص الذي يسيء استخدام الماريجوانا من سعال مزمن أو تفاقم أعراض الربو.

ما هو ادمان المخدرات؟

إدمان المخدرات مرض عقلي معقد ومزمن في كثير من الأحيان و يتسم بالشغف بالمخدرات والسعي والتعاطي الذي يمكن أن يستمر حتى في مواجهة عواقب الحياة المدمرة.

هل توجد علاجات فعالة لإدمان المخدرات؟

يمكن علاج إدمان المخدرات بشكل فعال من خلال العلاجات السلوكية، وبالنسبة للإدمان على بعض العقاقير مثل الهيروين أو النيكوتين أو الكحول، فإن الأدوية. يختلف العلاج لكل شخص حسب نوع العقار (الأدوية) المستخدمة و قد تكون هناك حاجة إلى دورات علاجية متعددة لتحقيق النجاح.

ما هي إزالة السموم أو “التخلص من السموم”؟

إزالة السموم هي عملية السماح للجسم بالتخلص من الدواء أثناء التحكم في أعراض الانسحاب وغالباً ما تكون الخطوة الأولى في برنامج العلاج من تعاطي المخدرات ويجب أن يتبعها علاج بعلاج سلوكي و / أو دواء، إذا كان متاح لا يعتبر التخلص من السموم وحده بدون متابعة علاج.

ما هو الانسحاب و كم يستغرق من الوقت؟

يصف الانسحاب الأعراض المختلفة التي تحدث بعد تقليل الاستخدام طويل الأمد للدواء أو إيقافه فجأة و تختلف مدة الانسحاب والأعراض باختلاف نوع الدواء و على سبيل المثال قد تشمل الأعراض الجسدية لانسحاب الهيروين الأرق وآلام العضلات والعظام والأرق والإسهال والقيء ومضات البرد.

كيف تعرف إذا كان شخص ما مدمن؟

يأتي الإدمان في شدة مختلفة ويمكن تصنيفها على أنها خفيفة أو متوسطة أو شديدة و قد لا يتناسب الفرد مع حالة الإصابة باضطراب تعاطي الكحول أو الإدمان على الكحول ولكن قد يكون من الأشخاص الذين يشربون بنهم أو يشربون مشكلة.

يعد فريزيه مركز شامل لإعادة التأهيل من الإدمان حيث يقدم الدعم من المخدرات والكحول وإدمان كل شيء في مكان آمن ومريح و نحن نقدم حزم العلاج التي تتضمن مجموعة واسعة من تقنيات المواجهة الناجحة، لتناسب الاحتياجات والمتطلبات الفردية لكل عميل ويديرها طاقم عمل متفاني وذوي خبرة عالية

يتم تزويد خدمتنا في جميع الأوقات من قبل معالجين متخصصين وملتزمين ومتوفرون طوال اليوم للحصول على دعم إضافي ولدينا أيضاً فريق ليلي من الطاقم الطبي لذلك هناك شخص متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونحن نقدر أن عملية إعادة التأهيل يمكن أن تكون تجربة شاقة لعملائنا ولا سيما حالات القبول لأول مرة لهذا السبب نقدم تقييمات وإرشادات متعمقة قبل الدخول في فريزيه لمساعدة العملاء على فهم ما يمكن توقعه من المنشأة عند وصولهم

يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن وستتم الاستجابة بسرعة قصوى

506022759 (966+)