You are currently viewing كيف يعمل مركز علاج الادمان فريزيه
كيف يعمل مركز علاج الادمان فريزيه

كيف يعمل مركز علاج الادمان فريزيه

يوفر مركز علاج الادمان فريزيه رعاية على مدار الساعة تحت إشراف فريق ماهر ومدرب من المهنيين الطبيين و إذا كان اضطراب تعاطي المخدرات يتطلب بيئة غامرة وداعمة نحو التعافي مدى الحياة فقد يكون علاج إدمان المرضى في مركز فريزيه هو الحل و إذا كنت تعاني من اضطراب تعاطي المخدرات فاتصل بـ مركز فريزيه لبدء إعادة تأهيل بالشكل الأمثل والأسرع.

اقرأ أيضاً: معايير اختيار مركز علاج الإدمان الصحيح

ما هو علاج إدمان المرضى في مركز فريزيه؟

علاج إدمان المرضى في مركز علاج الادمان فريزيه والذي يمكن أن يسمى أحياناً العلاج الداخلي موجود لتوفير خدمات إعادة التأهيل والتعافي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمرضى الذين يرغبون في التغلب على إدمان الهيريون أو المخدرات مهما كان نوعها.

عادةً ما تتضمن برامج المرضى الداخليين في مركز إعادة التأهيل فريزيه برنامج طبي للتخلص من السموم لتخليص الجسم من جميع آثار المواد الضارة التي تدمن على استخدامها، بالإضافة إلى اضطرابات الصحة العقلية التي قد تحدث أو تحدث بشكل متزامن و بالتزامن مع اضطراب تعاطي المخدرات ستبقى في المركز وستتلقى العلاج وتعلم المهارات لتسهيل حياة أكثر صحة وسعادة.

اقرأ أيضاً: طرق علاج الإدمان في السعودية

مصحة فريزيه

كيف يعمل علاج إدمان المرضى في مصحة فريزيه

تبدأ إعادة التأهيل للمرضى في مركز فريزيه بفريقنا الطبي بتقييم:

  1. الصحة الجسدية.
  2. الحالة العقلية.
  3. التاريخ الكامل لاستخدام المواد المخدرة.

 بمجرد أن يفهمك المعنيين بالتعافي في مركز فريزيه سيتم إنشاء خطة علاج فريدة من إدمان المرضى فقط من أجلك و نظراً لأن الإدمان يؤثر على جسدك وعقلك فسيتم استخدام نهج شامل متعدد التخصصات للشفاء لتسهيل الشفاء التام ووضعك في وضع يسمح لك بالشفاء مدى الحياة.

تبدأ معظم برامج علاج إدمان المرضى الداخليين بالتخلص من السموم وخلال هذه العملية الخاضعة للإشراف الطبي ستتم إزالة كل أثر للمواد التي كنت تتعاطيها من جسمك ومن هنا، يمكنك البدء في إعادة التأهيل والنمو والتحسن كشخص سليم من المخدرات.

أثبتت برامج علاج إدمان المرضى في مركز فريزيه أنها تساعد الناس على أن يكونوا يقظين وأن يظلوا نظيفين من المخدرات و يسمح العلاج للأفراد بالتركيز حصرياً على الشفاء دون القلق بشأن التأثيرات أو الإغراءات الخارجية.

اقرأ أيضاً: اسباب تعاطي المخدرات والادمان عليها

علاج إدمان المرضى على المخدرات

ضرورة برنامج علاج الإدمان

برنامج علاج الإدمان للمرضى مكثف ومركّز ومصمم لمساعدة شخص معين يعاني من اضطراب تعاطي المخدرات والإدمان وفي حين أنه يمكن للعديد من الأفراد الاستفادة من خدمات العيادات الخارجية أو رعاية الاستشفاء الجزئية وتحقيق النجاح فيها.

لدى مركز فريزيه شغف حقيقي لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من الإدمان على العيش بثقة ورصانة وهذا يشمل خدمات علاج الصدمات عبر برامج متنوعة ورفاهية عالية ويقدم المركز بيئة محبة وداعمة طوال فترة العلاج ومن خلال التجربة نتفهم أن الأسابيع القليلة الأولى في العلاج عادة ما تكون الأصعب ويمكن للمرضى أن يطمئنوا إلى أن أي احتياجات طبية قد تنشأ سيتم تلبيتها من قبل المختصين في المركز والمتوفر لتقديم الرعاية الطبية والإشراف الطبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إذا لم يكن المدمن مستعداً لطلب العلاج فقد يفكر أي شخص مقرب منه في إجراء تدخل ومحاولة إقناعه على حاجته إلى العلاج حيث يوجد هناك خطوات يمكن اتخاذها للمساعدة وتقديم الدعم المعنوي وبشكل عام فإن مركز فريزيه هو خيار المدمنين الأفضل للتخلص من آفة المخدرات ويمكن الحصول على استشارة الأطباء وكذلك يمكن للأطباء الإجابة على الأسئلة الكاملة للمريض وجميع ذلك يتم بطريقة سرية تامة و يمكن التواصل مع الأطباء في مركز فريزيه عن طريق الخط الساخن 506022759 (966+).

اقرأ أيضاً: كيف تقنع المريض بضرورة علاج الإدمان

This Post Has 3 Comments

اترك تعليقاً